shadow
shadow

اللجنة المنظمة لمعرض إعمار المساجد وملحقاتها تواصل اجتماعاتها بمقر الشؤون الإسلامية بالرياض

 
الرياض واس
عقدت اللجنة المنظمة لمعرض إعمار المساجد وملحقاتها، اجتماعاً في مقر وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في الرياض اليوم، برئاسة أحمد بن عبدالله الصبان، وبحضور وكيل الوزارة للتخطيط والتطوير نائب رئيس اللجنة الدكتور محمد بن أحمد باسودان، وأعضاء اللجنة.
وجرى خلال الاجتماع بحث الترتيبات الخاصة بتنظيم المعرض، حيث تم الاستماع إلى تقارير موجزة من رؤوساء مختلف اللجان عن إنجازات كل لجنة، كما تم مناقشة الخطة الإعلامية الخاصة بإبراز المعرض في مختلف وسائل الإعلام، وآلية تنفيذها .
يذكر أن معرض المساجد يهدف إلى تعريف زواره من مختلف فئات المجتمع بجهود المملكة حكومةً وشعباً في مجال إعمار المساجد وملحقاتها، والعناية بها، وخدمة الإسلام والمسلمين في داخل المملكة وخارجها في ضوء توجيهات ولاة الأمر ــ وفقهم الله ــ ، حيث ستكون انطلاقة المعرض من مدينة الرياض ــ بمشيئة الله تعالى ــ خلال شهر رجب القادم.
حضر الاجتماع وكيل الوزارة المساعد لشؤون المساجد الشيخ سعد بن صالح اليحيى، والمدير العام للإدارة المالية عبدالرحمن بن عبدالله التويجري، والمدير العام لفرع الوزارة بمنطقة الرياض عبدالله بن عبدالعزيز الناصر، والمدير العام للمشروعات والصيانة المهندس سامي بن محمد الشمري، ومدير قسم الشؤون الإعلامية بالإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام فهد بن عبدالله الفليح.

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا