shadow
shadow

عادل إمام يدهش الحاضرين ويصفع رامز جلال على وجهه

 

بدو ان "مزاح" الممثل المصري رامز جلال لم ينته مع انتهاء شهر رمضان الماضي وبرنامجه "رامز قلب الأسد"، الذي نال نتيجته نصيبه الكبير من الشتائم والانتقادات واللكمات أيضا.
 
ولكن لم يتوقع احد ما حدث مع رامز جلال أثناء العرض الخاص لفيلم "برتيتا" في مصر، والذي حضره عدد كبير من النجوم بينهم الفنان عادل إمام.
 
فعادل إمام الذي كان موجودا في الحفل فوجئ بالازدحام الشديد حيث تهافت الجمهور على مصافحته والتصوير معه عند دخوله مجمع السينما بعد خروجه من سيارته، مما اضطر الأمن إلى حماية "الزعيم" حتى دخوله إلى الصالة.
 
وفور وصول عادل إمام إلى مجمع السينما فوجئ بمن يجذبه من يده بشدة ويطلب منه التصوير معه، وهو ما أثار غضبه الكبير لكنه ضحك بشدة عندمنا اكتشف انه رامز جلال واصطحبه معه إلى داخل القاعة. وبعد وصولهما الى القاعة جلس عادل إمام يلتقط أنفاسه، ووقف رامز بجانبه يمازحه، فابتسم إمام لما يفعله ، وبعدها قام رامز بتقبيل إمام على جبينه، فتقبلها الأخير وابتسم.
 
ولكن ما حصل لاحقا لم يكن في الحسبان، اذ وبينما كان رامز يبادل امام الحديث لدقائق فوجئ الحاضرون بوقوف الفنان عادل إماو الذي وجه صفعة مؤلمة لرامز جلال على وجهه، وهو ما أصاب الحضور بالدهشة، وانسحب بعدها رامز جلال وجلس بعيدًا مع بعض الفنانين.
 
لم يعلم احد سر ما جرى، ولكن يبدو أن مزاح رامز جلال كان "ثقيلا جدا" على الزعيم الذي لم يتوان عن استعمال "العنف" لاسكاته.

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا