إشترك للحصول على اخر الاخبار:
الثلاثاء, نوفمبر 25, 2014
أخبار محلية

وزارةالعمل: تعتزم إطلاق المرحلة الثانية من مشروع عمل المرأة في المستلزمات النسائية

تاريخ الاضافة: 2013-05-01

 

تعتزم وزارة العمل، عقد أول ورشة عمل عن تنظيم عمل المرأة السعودية في محال المستلزمات النسائية، وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع تنظيم عمل المرأة في هذا القطاع. وتهدف ورشة العمل، المقرر عقدها في الغرفة التجارية الصناعية في الدمام اليوم على توعية الأطراف ذوي العلاقة من رجال اعمال واعلاميين وموظفي تفتيش، بالإضافة الى عرض المرحلة الثانية لتنظيم عمل المرأة السعودية في محلات بيع المستلزمات النسائية، وعرض آلية التعاون في العمل الميداني بين وزارة العمل والجهات الحكومية الشريكة في التفتيش، كما جاء في صحيفة "الرياض". 
في حين ستتناول محاور ورشة العمل، التي سيتحدث فيها وكيل وزارة العمل المساعد للتطوير الدكتور فهد التخيفي، عن المرحلة الثانية لتنظيم عمل المرأة السعودية في محلات بيع المستلزمات النسائية، علاوة على التعريف بنطاق المشروع –الموضوعي والمكاني والزماني. 
كما تتضمن محاور الورشة التي ستبدأ من العاشرة صباحا وحتى الثانية عشر ظهرا، الاشتراطات الواجب مراعاتها في محلات بيع المستلزمات النسائية، آلية التعاون في العمل الميداني بين وزارة العمل والجهات الحكومية الشريكة في التفتيش، التعريف بتعليمات التفتيش للمحلات المتخصصة ومتعددة الأقسام. 
وسيتطرق وكيل وزارة العمل المساعد، في ورشة العمل المزمع عقدها، الى أماكن البيع بالنسبة لمحال المستلزمات النسائية، إضافة الى عرض الية تطبيق العقوبات، بينما سيترك المجال مفتوحا لاستقبال الأسئلة والاستفسارات من الحاضرين للورشة. 
وسيشارك في ورشة العمل، مستثمرو القطاع من أصحاب الاعمال، مديرو الموارد البشرية لبعض أصحاب المحلات، أمناء ومديرو الغرف التجارية، مديرو مكاتب العمل، المفتشون، والمسؤولون عن البرنامج بالوزارة والصندوق
 
Repost This

التعليقات
لا يوجد

أكتب تعليقك
الاسم:
عنوان التعليق:
التعليق: